الاهداف



1. الإرتقاء باسم الشركة على المستوى المحلي و الإقليمي و توسيع قادة المستهلكين.
 

2. الوصول إلى مركز قيادي في أسواق السمن و الزيوت النباتية، و رفع حصة الشركة في هذه الأسواق لأقصى درجة ممكنة.
 

3. تبني سياسات تركز بقوة على العملاء، و تزيد القدرة على جذبهم و تلبية رغباتهم و كسب رضاهم و الإقلال من شكاويهم.
 

4. تطوير الشركة بهدف تحسين كفاءة الإنتاج و إحراز تخفيض في التكاليف و الإقلال من الوقت و الجهد الضائع و ذلك بمواكبة التطور التقني و الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، و إعداد الدراسات و الأبحاث.
 

 5.إبتكار حلول مستدامة لمواجهة التحديات و المعيقات في المنطقة.
 

 6.تحقيق ربحية بأقصى عائد على الاستثمار.
 

7. تطوير و تدريب الكادر العامل في الشركة، من خلال التحفيز و التدريب المستمر و تعزيز مفهوم الانتماء و الولاء للشركة و خدمة مصالحها.